كيف تحصل على بطاقة الدفع فيزا؟ تمت الإجابة على جميع الأسئلة!

get Paysera Visa card
تفخر Paysera بتزويد عملائها ببطاقات دفع غير تلامسية ومتوافقة معGoogle Pay و Apple Pay ويمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم. في منشور المدونة هذا، نشرح كيفية الحصول على بطاقة بطاقة فيزاوالإجابة على بعض الأسئلة الأكثر شيوعا حول هذا الموضوع.

مزايا بطاقة الخصم Paysera 🤩

بطاقة فيزا. توفر Paysera بطاقات الفيزا المعترف بها دوليا. يمكنك سحب الأموال منها في أي ماكينة سحب آلي تقبل بطاقات الفيزا، أو ربطها بـ PayPal،Amazon والمزيد.

دفعات الهاتف المحمول. تتوافق بطاقة الفيزا مع Apple Pay، Google Pay و Samsung Pay. قم بإضافتها و إجراء دفعات سهلة غير تلامسية. 

إدارتها عبر التطبيق. من السهل طلب البطاقةو إدارتها و تجميدها إذا لزم الأمر عبر تطبيق Paysera للهاتف المحمول

بطاقات للمراهقين. يمكنك طلب بطاقة إضافية لصاحب حساب Paysera آخر، يمكن أن يكون عمره 14 عاما. قراة المزيد >
get Paysera Visa card

من يمكنه الحصول على بطاقة الفيزا؟ 

يمكن طلب

بطاقات الـ Visa /a > من قبل سكان المنطقة الاقتصادية الأوروبية المعرفين بالكامل فقط.

يجب أن يكون عمر حامل البطاقة الرئيسي على الأقل 16. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في فتح حساب في هذا العمر، فستحتاج إلى موافقة رسمية من الأوصياء عليك، والتي قد تتضمن توقيع وثائق بالتوقيع الإلكتروني، أو تقديم تفاصيل جواز السفر، أو إجراء مكالمة تعريف بالفيديو. 

كيف تطلب بطاقة الفيزا؟ 💳

يمكن طلب البطاقة بسهولة عبر تطبيق Paysera. شاهد الفيديو حول كيفية القيام بذلك هنا 👇

إلى أين يمكن توصيل بطاقة الفيزا؟ 

هذا أحد أكثر الأسئلة شيوعا حول بطاقة الدفع . Visa لا يمكن تسليم بطاقات الـ Visa إلا إلى البلدان الواقعة في المنطقة الاقتصادية الأوروبية و لسكان المنطقة الاقتصادية الأوروبية الذين لديهم ما يكفي من المال على حساباتهم لتغطية رسوم البطاقة والتوصيل.

هذا يرجع إلى حقيقة أن جهة إصدار البطاقة لدينا هي شركة مقرها الاتحاد الأوروبي، وهذا شرطها، بسبب بعض العوامل القانونية. 

ما هي رسوم بطاقة الفيزا؟

قد يكلفك طلب بطاقة الفيزا من 3 إلى 20 يورو، وبعد ذلك سيتم خصم رسوم قدرها 1 يورو منها كل شهر.

ما نوع التوصيل الذي يجب أن أختاره؟ 

تشبه بطاقة الدفع الوثيقة التي تحتوي على معلومات حساسة، لذلك يجب عليك دائما اختيار نوع التوصيل بشكل مسؤول. نوصي دائما العملاء باختيار عمليات التوصيل المتتبعة (مثل TNT)، حتى تتمكن دائما من متابعة تقدم توصيلك.

عند اختيار التوصيل المتتبع، قد تدفع أكثر، لكنك متأكد بنسبة 100 في المائة أن البطاقة سيتم تسليمها إلى عتبة بابك، وبالتالي لا داع للقلق بشأن ضياعها في البريد، كما يمكن أن يحدث في بعض الأحيان.

get Paysera Visa card

...والمزيد من النصائح & و الحقائق قد لا تعرفها! 

⚠️ كن حذرا: لا تتعامل مع جهات خارجية تتعهد بالحصول على البطاقة خارج دول المنطقة الاقتصادية الأوروبية. عند مشاركة معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة، فإنك تخاطر بأن تصبح ضحية للاحتيال المالي أو سرقة هويتك واستخدامها لأغراض ضارة. 

📬 التوصيل. نحن لسنا مسؤولين عن توصيل البطاقات. لذلك، إذا لم تختر أحد أنواع التوصيل المتتبعة، فلن نتمكن من المساعدة في معرفة سبب فقدان بطاقتك وأين ومتى، إذا حدث ذلك.

🗂 حساب منفصل. حساب بطاقة الفيزا منفصل عن حسابك الجاري. يسمح لك بإدارة أموالك بشكل أفضل، ولا تقلق بشأن جميع أموالك في حالة فقدان بطاقتك أو سرقتها. فقط لا تنس تحويل بعض الأموال إليه من أجل استخدامها!

💶 حساب اليورو. عملة حساب البطاقة هي اليورو. إذا كنت تدفع بعملات أخرى - سيتم تبديل الأ موال عند الدفع وقد يتم تطبيق الرسوم. 

🔵 الألوان. عند طلب البطاقات، يمكنك الاختيار من بين بضعة ألوان مختلفة - البرتقالي والأزرق للعملاء العاديين، والظلال الداكنة - لأصحاب الحسابات التجارية. 

📲 قوة التطبيق. استخدم تطبيق Paysera للهاتف المحمول للتحقق من رمز الـ PIN لبطاقتك أو تجميده أو حظره إذا لزم الأمر، وتحويل الأموال من وإلى حساب البطاقة، والمزيد.