جميع الفئات

معظم الأسئلة التي تم البحث عنها على غوغل حول Paysera

#
هل سبق لك أن بحثت في غوغل عن أي شيء عن Paysera؟ تحقق مما إذا كان سؤالك من بين الأسئلة الأكثر شيوعا عبر الإنترنت! ودعنا نوفر لك الوقت. احصل على إجابتك مباشرة من فريق Paysera.

1. هل Paysera بنك؟

Paysera ليست بنكا ولكنها مؤسسة للأموال الإلكترونية، تسمى أيضا EMI أو fintech. لدى Paysera ترخيص مؤسسة مالية إلكترونية يختلف قليلا عن ترخيص البنك. تقدم a نطاقا واسعا من الخدمات التي تشبه إلى حد بعيد تلك التي تجدها في البنوك التقليدية.

ومع ذلك، تقدم Paysera العديد من المزايا المتنوعة النادرة في البنوك التقليدية، مثل: فتح حساب عن بعدe فتح حساب عن بعد والإدارة (لن تضطر أبدا إلى القدوم إلى فرع مادي)؛ 24/7 خدمة العملاء باللغة الإنجليزية (بواسطة بشر حقيقيين!)؛ لا توجد رسوم صيانة، إلخ.

2. هل Paysera آمنة؟

نعم، Paysera هي مؤسسة مالية إلكترونية مرخصة بالكامل وهي آمنة للاستخدام. تخضع الشركة لرقابة بنك ليتواني وتتبع إرشادات السلامة في مختلف القطاعات.

أيضا، يتم فصل أموال عملاء Paysera عن أموال الشركة ، لذلك إذا أفلست الشركة في بعض الحالات، فلن تتأثر أموال العملاء. بالطبع، هذه الحالة غير مرجحة للغاية ، لأن Paysera هي واحدة من الشركات القليلة التي تدر أرباحا لمدة 17 عاما على التوالي الآن!

نقوم أيضًا بتثقيف عملائنا باستمرار حول كيفية عدم التعرض للخداع من قبل المحتالين الماليي، لأن هذا هو أحد أهم الأسباب العالمية التي تجعل الناس يميلون إلى خسارة الأموال هذه الأيام.

#

هذه بعض مقالاتنا حول كيفية استخدام Paysera بأمان:

3. هل Paysera بطاقة فيزا؟

لا، Paysera ليست بطاقة فيزا، لكن لدينا واحدة! يمكن لأصحاب حسابات Paysera طلب بطاقات الدفع فيزا عبر تطبيق Paysera أو الخدمات البنكية عبر الإنترنت.

تحتوي البطاقة على رسوم للطلب والصيانة ويمكن استخدامها في جميع أنحاء العال ، أينما يتم قبول فيزا. ومع ذلك ، فإن توصيل البطاقة متاح فقط في المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

كيف تحصل على بطاقة فيزا؟

#

4. كيف تفتح حساب Paysera؟

يمكنك فتح حساب Paysera بالكامل عن بعد ، سواء كنت مستخدما تجاريا أو مستخدما خاصا.

لذلك، ستحتاج إلى تحميل تطبيق Paysera والتسجيل وإكمال التعريف وتقديم وثائق مثل جواز سفر أو بطاقة هوية.

اقرأ إرشاداتنا خطوة بخطوة حول كيفية القيام بذلك >

5. كيف تحذف حساب Paysera؟

سنشعر بالحزن لرؤيتك تغادر، لكن من المهم معرفة أنه يمكنك إغلاق حسابك Paysera عن بعد بالكامل. قبل أن تفعل ذلك - تحقق مما إذا لم يكن لديك أي متأخرات أو رصيد إيجابي على حسابك، و في حالة وجود - قم بتحويل الأموال. أيضا، يجب عليك حظر بطاقة الفيزا بشكل منفصل و دائم.

بعد اتخاذ هذه الخطوات، ستحتاج إلى إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] من عنوان بريدك الإلكتروني المؤكد في نظامنا أو الاتصال بنا من هاتفك المسجل على +442080996963 و اطلب حذف حسابك Paysera.

اقرأ التعليمات التفصيلية حول كيفية إغلاق حسابك Paysera >

#

6. كيف تربط Paysera بـ PayPal؟

بمجرد حصولك على بطاقة الفيزا، يمكنك بسهولة ربطها بـ PayPal وأنظمة الدفع الأخرى. لربط بطاقة الفيزا الخاصة بـ PayPal - قم بتسجيل الدخول إلى حسابك بـ PayPal، اضغط على "محفظة"> "ربط بطاقة خصم أو ائتمان"> املأ النموذج بتفاصيل بطاقة الفيزا واضغط على "ربط بطاقة".

ملاحظة: يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 1.50 يورو في بطاقتك لربطها ببايبال .

شاهد فيديو الإرشادات حول كيفية ربط بطاقتك الفيزا بـ PayPal >

7. هل يمكنني استخدام PayPal بدون بطاقة؟

نعم، يمكنك استخدام Paysera بدون بطاقة. توفر Paysera لعملائها حسابات IBAN الأوروبية و التي يمكن استخدامها لإجراء تحويلات مالية وتبديل العملات وشراء الذهب وغيرها المزيد.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء Paysera طلب بطاقات الدفع فيزا - لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت والدفع بالبطاقة، وإضافتها إلى Google Pay، Apple Pay وربطها بـ PayPal وأنظمة الدفع الأخرى. المزيد حول بطاقة الفيزا >

8. هل يمكنني شراء العملات المشفرة بـ Paysera

لا، لا يمكنك شراء العملات المشفرة باستخدام Paysera ولا يمكنك سحب الأموال من مواقع تداول العملات المشفرة إلى حسابك Paysera.

استخدام Paysera لتداول العملات المشفرة محظور تماما كما هو موضح في سياسات Paysera. سيؤدي تجاهل ذلك إلى فرض قيود على الحساب وإغلاقه في النهاية.

9. أين تعمل Paysera؟

تعمل Paysera في العديد من البلدان حول العالم. يمكنك العثور على القائمة الكاملة للبلدان التي تعمل فيها Paysera هنا.

في بعض المناطق، تقدم Paysera خدمات جزئية فقط - على سبيل المثال، في الجزائر، يمكنك فتح حساب Paysera، ولكن يتم تسليم البطاقات إلى دول المنطقة الاقتصادية الأوروبية فقط. ومع ذلك، إذا كان لديك بالفعل بطاقة، فيمكنك استخدامها في أي دولة تقبل فيها بطاقات الفيزا.